كيف تدفع؟

لسهولة تسوقكم يوفر موقع تذكار العديد من وسائل الدفع الأكثر امانا على مستوى العالم من خلال نظام معاملات مشفّر بتقنية عالية جداً يضمن أعلى مستوى من الأمان والخصوصية لبياناتكم.

أدناه أرفقنا شرحاً مبسطا لكل وسائل الدفع التي يدعمها متجرنا.

الدفع الفوري عن طريق خدمة Sofort

Sofort هي طريقة دفع مباشرة وآمنة عبر التحويل المصرفي لحساب تذكار. عند اختيار هذه الخدمة فسيتم توجيهك الى تسجيل الدخول إلى حسابك البنكي واستخدام رمز تفويض ثنائي لتأكيد الدفع.

الدفع عن طريق باي بال

إذا قمت بالدفع عبر باي بال ، فسيتم توجيهك مباشرة إلى موقع باي بال ويمكنك تسجيل الدخول هناك باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بك وإجراء الدفع. يمكنك أيضًا الدفع بدون حساب باي بال. للقيام بذلك ، يرجى النقر فوق "الدفع بالبطاقة المصرفية / بطاقة الائتمان" وسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة آمنة حيث يمكنك إدخال تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك أو إجراء الدفع بأمان عبر باي بال.

الدفع ببطاقة الائتمان ​​

يمكنك الدفع بإحدى بطاقات الائتمان الأكثر استخدامًا. لا تقلق إذا لم تكن شركة بطاقة الائتمان الخاصة بك مدرجة ، فنحن نشجعك على مواصلة التسوق. يرجى ملاحظة أننا لا تخزن معلوماتك الشخصية أو رقم بطاقتك الائتمانية عند إجراء الدفع. إذا كانت لديك أي أسئلة حول معاملاتك على موقعنا ، فيرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه مباشرةً.

الدفع الفوري عن طريق آبل / غوغل

يقوم الملايين من الأشخاص الآن بتخزين بياناتهم البنكية في حساباتهم على غوغل أو آبل ويمكنهم استخدامها لإجراء عمليات الدفع دون الحاجة إلى إدخال التفاصيل المصرفية أو تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بهم في كل مرة. تكامل سريع وسهل مع عملية الدفع الخاصة بك لأجهزة آبل وآندرويد المحمولة والمدفوعات عبر الإنترنت.

الدفع الفوري عن طريق خدمة iDeal

iDeal هي طريقة دفع للعملاء المقيمين في هولندا. تتيح الدفع الآمن عبر الإنترنت مباشرة بين الحسابات المصرفية. إذا كنت ترغب في iDEAL كطريقة للدفع في متجر تذكار، فسيتم إعادة توجيهك مباشرةً إلى صفحة الدفع الخاصة بالبنك. بمعنى آخر ، يتيح هذا الاتصال بـ iDEAL لأي زائر مقيم في هولندا إمكانية الوصول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في أحد البنوك الهولندية المشاركة من معالجة المدفوعات بهذه الطريقة.

الدفع الفوري عن طريق خدمة Giro Pay

بسيط وسريع وآمن: مع giropay ، تدفع عبر الإنترنت باستخدام الخدمات المصرفية المألوفة عبر الإنترنت باستخدام PIN و TAN. إذا اخترت giropay عند الدفع عبر الإنترنت ، فسيتم تنفيذ بقية العمل من تلقاء نفسه. لا يوجد ارهاق لعملية التحويل ، ولا توجد كتابة IBAN أو BIC. تقوم giropay بكل العمل الشاق نيابة عنك. ليس عليك حتى التسجيل. تحتاج فقط إلى بيانات الوصول الخاصة بك للخدمات المصرفية عبر الإنترنت. يعتني Giropay بالباقي نيابة عنك.